لیس المراد بالقیام لیلة القدر ان تمضی اللیلة فقط بغیر فعل شیء بل المراد ان تقضی الصلوات الفائتة و تصلی النوافل و تتلوا القران و تذكر الله تعالی ما استطعت
Jazakallah.....
لیس المراد بالقیام لیلة القدر ان تمضی اللیلة فقط بغیر فعل شیء بل المراد ان تقضی الصلوات الفائتة و تصلی النوافل و تتلوا القران و تذكر الله تعالی ما استطعت
ReplyDeleteJazakallah.....
ReplyDelete